أكياس ESD Pink PE لتغليف المكونات الحساسة للمنتجات الرقمية
أنت هنا: بيت » منتجات » أكياس حاجز الرطوبة » كيس ختم فراغ الغذاء » أكياس ESD Pink PE لتغليف المكونات الحساسة للمنتجات الرقمية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أكياس ESD Pink PE لتغليف المكونات الحساسة للمنتجات الرقمية

كيس فراغ مقاوم للرطوبة ، والمعروف أيضًا باسم كيس رقائق الألومنيوم ، كيس فراغ مركب من الألومنيوم والبلاستيك ، كيس فراغ ، كيس مقاوم للرطوبة ، باستخدام مواد خام مستوردة عالية الجودة تشكل إنتاجًا بواسطة خط التجميع الأوتوماتيكي ، تحتوي الحقيبة على ست وظائف مضادة للرطوبة ثابت، مقاومة التداخل الكهرومغناطيسي ومقاومة الرطوبة، حاجز عالي، مع قدرة ثقب جيدة لإثبات الماء والأكسجين.مقاومة السطح هي 108-1010Ω، وقت التحرير الثابت أقل من 0.05 ثانية.
  • TOPCOD

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

وصف المنتج:

مقدمة المنتج:

إن كيس التفريغ المقاوم للرطوبة، والذي يشار إليه أيضًا باسم كيس رقائق الألومنيوم، أو كيس التفريغ المركب من الألومنيوم والبلاستيك، أو ببساطة كيس التفريغ، مصنوع باستخدام مواد من الدرجة الأولى مستوردة من الخارج.يتم تصنيعه من خلال خط التجميع الآلي.تمتلك هذه الحقيبة ست خصائص أساسية: فهي مضادة للكهرباء الساكنة، وقادرة على مقاومة التداخل الكهرومغناطيسي، ومقاومة للرطوبة، وفعالة للغاية كحاجز، ولها مقاومة ممتازة للثقب ضد الماء والأكسجين.تتراوح مقاومة السطح من 108 إلى 1010 أوم، وتطلق الكهرباء الساكنة في أقل من 0.05 ثانية.

نظرية:

يمكن للكيس المفرغ المزود بحماية من الرطوبة أن يحمي الأجزاء الإلكترونية الحساسة من أي ضرر محتمل.يعمل تصميمه الفريد المكون من أربع طبقات بمثابة حاجز حماية، حيث يعزل العناصر الموجودة بداخله عن أي كهرباء ساكنة.علاوة على ذلك، فإن الطبقة الداخلية المكونة من البولي إيثيلين تمنع الكهرباء الساكنة من التراكم داخل الحقيبة بشكل فعال.تتيح لنا هذه الحقيبة الشفافة، والتي يمكن إغلاقها بالحرارة، التعرف على محتوياتها بسهولة دون فتحها.

كيس فراغ بي
كيس فراغ بي

هيكل المواد:

كيس رقائق الألومنيوم

تخصيص:

كيس رقائق الألومنيوم

معلومات عنا:

  • مع أكثر من عشرين عامًا من الخبرة في صناعة المجففات، اكتسبنا معرفة واسعة.

  • إن منشأتنا المتطورة لأجهزة المناولة الآلية هي الأفضل.

  • لقد قمنا بإنشاء وإنتاج مواد تغليف مناسبة لأنواع مختلفة من المجففات.هذه الأفلام صديقة للبيئة، ومقاومة للماء، ومقاومة للغبار، وأنيقة، وخالية من الوبر.

  • باعتبارنا شركة ذات تقنية عالية معترف بها، فإننا نجمع بين البحث والإنتاج والتسويق والدعم الفني ونصائح التعبئة والتغليف واختبار الجودة وحل المشكلات.

  • يمكن الوصول إلى دعم المبيعات لدينا في Foshan، Shenzhen، Shanghai، وألمانيا.

كيس فراغ رقائق الألومنيوم

التعبئة والتسليم:

كيس فراغ رقائق الألومنيوم
كيس فراغ رقائق الألومنيوم

الشهادات:

H946f18754bed46979d169cb2154b75f7l

على: 
تحت: 

التعليمات

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية