بطاقات Greentest Eco Hic لبطاقة مؤشر الرطوبة Esd (بني إلى أزرق)
أنت هنا: بيت » منتجات » بطاقة مؤشر الرطوبة » هيك العادية » بطاقات Greentest Eco Hic لبطاقة مؤشر الرطوبة Esd (بني إلى أزرق)

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بطاقات Greentest Eco Hic لبطاقة مؤشر الرطوبة Esd (بني إلى أزرق)

تعد بطاقات الإشارة إلى الرطوبة هي أكثر البطاقات دقة المتوفرة في السوق اليوم.غالبًا ما يتم استخدامها مع المجفف وحقيبة حاجز الرطوبة عند شحن المكونات الإلكترونية. لتوفير إشارة مرئية بسيطة وموثوقة للرطوبة النسبية داخل عبوة محكمة الغلق أو أي بيئة معينة.
  • البني إلى الأزرق

  • TOPCOD

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

تخصيص

تصنيف
عامل مساعد كيميائي
CAS رقم.
10043-52-4
نقاء
98%
مكان المنشأ
قوانغدونغ، الصين
يكتب
بطاقة مؤشر الرطوبة 6 نقاط
اسم العلامة التجارية
توب كود
مكان المنشأ
قوانغدونغ، الصين
تصنيف
تشير الرطوبة والأكسجين
نقاط الرطوبة
10%-60%
مقاس
105 ملم × 37 ملم
التعبئة
20 قطعة * 13 عبوة * 20 علب/كرتون
تغليف النقل
كرتون + المنصات
تخصيص
6 نقاط
التعبئة الداخلية
كيس فراغ مختوم + علبة صفيح
التعبئة الخارجية
كرتون
قدرة العرض
50000 قطعة / قطع يوم

ما هم؟

بطاقات مؤشر الرطوبة عبارة عن أدوات ورقية صغيرة مصممة لمراقبة مستويات الرطوبة النسبية.تشير البطاقات، المتوفرة في العديد من التكوينات، إلى نسبة رطوبة نسبية تصل إلى 5 بالمائة وترتفع إلى 95 بالمائة، اعتمادًا على التطبيق والحاجة.هناك نوعان رئيسيان من بطاقات مؤشر الرطوبة: عكسية ولا رجعة فيها.تعمل بطاقات مؤشر الرطوبة العكسية مثل مقياس الحرارة، حيث تتقلب للإشارة إلى مستوى الرطوبة النسبية الحالي.تم تصميم بطاقات الحد الأقصى أو بطاقات لا رجعة فيها للإشارة إلى أعلى مستوى رطوبة نسبية تعرضت له البضائع.
بطاقة مؤشر الرطوبة

لماذا استخدامها؟

يمكن أن تسبب مستويات الرطوبة النسبية المرتفعة أضرارًا لا يمكن إصلاحها للمعدات والإمدادات والمنتجات والبضائع الحساسة.في حين أن العديد من شركات الشحن والمصنعين قد يتخذون الخطوات المناسبة لحماية منتجاتهم من أضرار الرطوبة، مثل استخدام المجففات، فمن الصعب أحيانًا معرفة مدى فعالية هذه الخطوات.غالبًا ما لا تظهر بعض المنتجات، مثل السلع الإلكترونية، أي علامة مرئية على تلف الرطوبة، في حين قد تصل المجففات إلى قدرتها على الامتصاص قبل أن يدرك المستخدمون أنها بحاجة إلى الاستبدال.تساعد بطاقات مؤشر الرطوبة على توفير دليل مرئي لمستوى الرطوبة النسبية في بيئة معينة.إذا كانت البطاقة تشير إلى مستويات عالية من الرطوبة، فيجب على المستخدمين استبدال أكياس المجففة الخاصة بهم والتحقق من منتجاتهم بحثًا عن أي ضرر محتمل.

التكوينات المتاحة

تتوفر HICs في العديد من التكوينات ويمكن تخصيصها لأي عدد من التطبيقات.إنها تلبي المواصفات العسكرية (Mil-I-8835 وMil-Std-2073- 1D الطريقة 50) ومعايير JEDEC (J-STD-033A والمراجعة المتوقعة J-STD-033B).تتوفر حاليًا بطاقات ذات نقطة واحدة وثلاث نقاط وأربع نقاط وستة نقاط، في مجموعة من مستويات الرطوبة القابلة للتخصيص.تتوفر HICs في العديد من التكوينات ويمكن تخصيصها لأي عدد من التطبيقات.إنها تلبي المواصفات العسكرية (Mil-I-8835 وMil-Std-2073- 1D الطريقة 50) ومعايير JEDEC (J-STD-033A والمراجعة المتوقعة J-STD-033B).بقعة واحدة،

تتوفر حاليًا بطاقات ثلاثية وأربع نقاط وستة نقاط، في مجموعة من مستويات الرطوبة القابلة للتخصيص.

بطاقة مؤشر الرطوبة

بطاقة مؤشر الرطوبة

التطبيقات النموذجية

الصناعات: أشباه الموصلات، والإلكترونيات، والعسكرية، والصناعية * أشباه الموصلات * الإلكترونيات * المكونات العسكرية * الأدوات البصرية * التعبئة والتغليف الحفظ * التعبئة والتغليف السائبة * المعادن / قطع غيار السيارات * الإنتاج * المتاحف والتحف

* التشخيص

بطاقة مؤشر الرطوبة

بطاقة مؤشر الرطوبة

بطاقات قابلة للعكس ※ متطلبات الاستخدام تتغير بقع مؤشر الرطوبة من اللون الأزرق (الجاف) إلى الوردي (الرطب) مع تغير الرطوبة النسبية.تتم الإشارة إلى الرطوبة النسبية الحالية باللون الخزامي.سوف تتغير البقع المؤشرة خلال ثماني ساعات من التعرض لتغير في الرطوبة النسبية.بقع مؤشر الرطوبة قابلة للعكس.ستتغير البقع الوردية إلى اللون الأزرق عندما يجف حجم الهواء.يمكن إعادة البقع الوردية أو الخزامية إلى اللون الأزرق عن طريق وضعها في حاوية مغلقة تحتوي على وحدة واحدة (33 جرامًا) من المجفف لمدة 48 ساعة.يجب أن تكون أعلى نقطة لمؤشر الرطوبة باللون الأزرق قبل استخدام البطاقة.ستكون بطاقة مؤشر الرطوبة في أدق حالاتها عند استخدامها عند درجة حرارة 73 درجة فهرنهايت (23 درجة مئوية).تجنب ملامسة نقاط المؤشر.اغسل أي مناطق متهيجة بالماء النظيف.

※ التخزين والمناولة عند التخزين، احتفظ بالمؤشرات في عبوتها الأصلية، مختومة بمادة مجففة إن أمكن.استبدل المجفف بعد فتح الحاوية ثلاث مرات.تخزينها في منطقة باردة وجافة.احتفظ بالمؤشرات بعيدًا عن الماء أو البخار.الابتعاد عن غازات الأمونيا التي تجعل المؤشرات عديمة الفائدة. الحد الأقصى/البطاقات التي لا يمكن الرجوع عنها ※ متطلبات الاستخدام يتم تمثيل كل مستوى من مستويات الرطوبة بواسطة بلورة زرقاء.سوف تذوب البلورة الزرقاء في بقعة زرقاء كبيرة لا لبس فيها عندما يتم الوصول إلى مستوى الرطوبة المحدد لأكثر من 24 ساعة.※ التخزين والتعامل عند التخزين، احتفظ بالمؤشرات في عبوتها الأصلية.لا تفتح الأكياس الفردية حتى تصبح جاهزة للاستخدام.تخزينها في منطقة باردة وجافة.

لماذا أخترتنا؟

  • 18 عامًا من الخبرة في صناعة المواد المجففة، بما في ذلك أكثر من 1500 عميل حتى عام 2019. وقد أنشأت Topcod بالفعل تعاونًا طويل الأمد مع أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية معروفة. 1-18 عامًا من الخبرة في صناعة المواد المجففة، بما في ذلك أكثر من 1500 عميل حتى عام 2019. وقد أنشأت Topcod بالفعل تعاونًا طويل الأمد مع أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية معروفة.

بطاقة مؤشر الرطوبة

  لقد تأسسنا في عام 2004، وأنشأنا فروعًا في شنتشن، وشونده، وألمانيا.نحن مؤسسة ذات تقنية عالية تدمج البحث العلمي والإنتاج والتسويق والخدمات الفنية واستشارات التغليف واختبار الجودة وتقديم الحلول.

  • هناك أكثر من 1500 عميل حتى عام 2019. وقد أنشأت Topcod بالفعل تعاونًا طويل الأمد مع أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية معروفة.

  • تصنيع المعدات الأصلية/تصنيع التصميم الشخصي المتاحة.

  • صديقة للبيئة.

  • عينة مجانية ووقت التسليم السريع.

  • موافقة مجانية SGS، MSDS، REACH، RoHS، DMF.والأهم من ذلك، لدينا تسجيل الوصول إلى هلام السيليكا.

بطاقة مؤشر الرطوبة
  • 6- تطوير البحوث التقنية --- المشاركة في صياغة ومراجعة معايير الصناعة والمعايير الوطنية حول المجففات وامتصاص الأكسجين، وتنظيم الندوات مع المؤسسات الرائدة في مختلف الصناعات، وتوفير الحلول المهنية.

بطاقة مؤشر الرطوبة
  • 7-البحث المستقل وتطوير ورق التغليف للمجففات --- ورق الفصل (وهو صديق للبيئة، ومقاوم للماء، ومقاوم للغبار، وناعم، وخالي من الوبر)

  • 8- عرض الورشة - أكثر من 200 ماكينة تجفيف.فوشان، شنغهاي، شنتشن، هونغ كونغ، ألمانيا، كل ما قمنا بتعيينه من خدمات المبيعات والفروع يمكن أن يلبي متطلباتك.

بطاقة مؤشر الرطوبة

تلتزم TOPCOD دائمًا بالاعتقاد بأن،
فقط تحسين واستكشاف التكنولوجيا،
هل يمكننا تلبية احتياجات العملاء،
هل يمكننا مواكبة العصر،

هل يمكننا أن نقود الطريق في هذه الصناعة طوال الوقت......

بطاقة مؤشر الرطوبة

تمتلك خط إنتاج ميكانيكي متقدم

يجمع بين البحث والتطوير والإنتاج والبيع معًا

بطاقة مؤشر الرطوبة

على: 
تحت: 

التعليمات

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية