حاوية المجففة
أنت هنا: بيت » التطبيقات » حاوية المجففة

حاوية المجففة

طلب

تعتبر مجففات حاويات الشحن ضرورية لحماية البضائع من أضرار الرطوبة أثناء النقل.تمنع هذه الأكياس الممتصة للرطوبة التكثيف داخل حاويات الشحن، والمعروف أيضًا باسم عرق البضائع، أو عرق الحاوية، أو أمطار الحاوية، والتي يمكن أن تخلق بيئة رطبة تعزز نمو العفن والفطريات والتآكل، مما يتسبب في تلف المنتجات بداخلها.تمتص هذه المجففات بخار الماء من الهواء المحيط، مما يحافظ على مستوى الرطوبة النسبية داخل الحاوية منخفضًا، ويحمي البضائع، ويمنع أمطار الحاوية.


من خلال تقليل نقطة الندى، فإنها تمنع أيضًا الآثار الضارة لأضرار الرطوبة، بما في ذلك نمو العفن والفطريات.بالمقارنة مع المجففات الأخرى، مثل هلام السيليكا والطين المنشط، تتمتع مجففات حاويات الشحن بقدرة عالية على امتصاص الرطوبة، حيث تمتص ما يصل إلى 200% من وزنها الجاف.سوف تقوم الحاوية المجففة المصنوعة من مادة Tyvek باحتجاز بخار الماء وتحويله إلى هيكل سميك يشبه الهلام، مما يمنع انسكاب السائل.


تتوفر المجففات الحاوية في أكياس تحتوي على مجففات طينية غير سامة وكلوريد الكالسيوم، والتي يمكنها امتصاص ما يصل إلى 280% من أبخرة الماء.إنها مفيدة بشكل خاص لنقل البضائع الحساسة للرطوبة مثل حبوب البن والأطعمة المعلبة والدقيق والأرز.تتوفر هذه المجففات بكميات كبيرة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة.باستخدام مجففات الحاويات، تأكد من وصول المنتجات إلى وجهتها في حالة ممتازة، وخالية من أضرار الرطوبة.


وصف

إن Absort KingⅢ عبارة عن مجفف للحاويات تم تصميمه وتصنيعه في الصين لسهولة التركيب داخل حاويات الشحن بدون سلم.هيكلها الثابت وتصميم التغليف يجعلها حلاً مناسبًا.مع قدرة قصوى لامتصاص بخار الماء تصل إلى 200% من وزنه، يمكن لعمود الحاوية المجفف أن يساعد في منع التكثيف على جدران الحاوية.


غالبًا ما يتم تحميل حاويات الشحن في المناطق الساحلية حيث يحتوي الهواء على مستويات عالية من الرطوبة.تتكثف الرطوبة في الحاويات في المناطق الأكثر برودة، ومع ارتفاع درجات الحرارة، تزداد الرطوبة، مما يؤدي إلى 'أمطار الحاويات'. ويمكن أن يؤدي نمو العفن والفطريات إلى تلف البضائع وخسائر مالية.


معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية