حاوية تجفيف فعالة للنقل الدولي
أنت هنا: بيت » منتجات » مادة مجففة » حاوية المجففة » حاوية تجفيف فعالة للنقل الدولي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حاوية تجفيف فعالة للنقل الدولي

  • تيار مستمر-1000 جرام

  • Topcod

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

وصف المنتج لمجفف الحاوية

    يتم تصنيع مجففات كلوريد الكالسيوم لدينا باستخدام كلوريد الكالسيوم عالي الجودة للحصول على أقصى درجات النقاء.تتمتع هذه المجففات بقدرة استثنائية على امتصاص الرطوبة، فهي قادرة على امتصاص ما يصل إلى ثلاثة أضعاف وزنها من الرطوبة.من خلال دمج هذه المجففات في عبوة منتجك، يمكنك الاستمتاع بحماية فائقة وطويلة الأمد ضد أضرار الرطوبة.

    تقدم Topcod حلولاً عالية الامتصاص لرفع مستوى الرطوبة والشحنات عبر المحيطات مع المخاطر المحتملة لأمطار الحاويات أو تعرق البضائع ونقاط الندى الشديدة وغيرها من التأثيرات الضارة النسبية للرطوبة.المجففات لدينا آمنة بيئيًا ومتوافقة مع تطبيق الغذاء أو الدواء.يمنع المجفف تكوين العفن والعفن وتآكل المواد.

تظهر الصور

حاوية 1كجم-مجففحاوية المجففةحاوية كيس المجفف

مزايا

  • قدرة امتصاص أعلى (3X~4X من وزنه)

  • حماية طويلة الأمد ضد العفن والرطوبة

  • آمنة وغير سامة

  • العمل تحت -5 درجة مئوية ~ 90 درجة مئوية    

  • أكثر فعالية من حيث التكلفة من المجففات التقليدية

 

التطبيقات

    تم تصميم مجفف الحاويات الخاص بنا خصيصًا لتوفير الحماية المثلى لبضائعك أثناء الشحنات عبر السكك الحديدية أو المحيطات أو الجو، مما يمنع بشكل فعال الأضرار المرتبطة بالرطوبة.كما أنها مناسبة جدًا للاستخدام في السفن البحرية مثل القوارب واليخوت، وكذلك المركبات الترفيهية، مما يضمن عدم تأثر طعامك وممتلكاتك بالظروف الجوية السيئة.

 

كيفية استخدام حاوية المجفف DC-1000g؟

  • فحص الحاويات للتأكد من: 1. الحاوية جافة ونظيفة، ولا تسرب الهواء والماء، ومناسبة لشحن البضائع؛ 2. الحاوية غير تالفة: أغلق باب الحاوية، ولا يوجد 'تسرب واضح للضوء' من الداخل، ولا توجد شقوق أو ثقوب على جدار الحاوية، من الأعلى والأسفل؛ 3. يمكن إغلاق باب الحاوية بإحكام، ويجب أن يكون المطاط المستخدم لختم الباب جيدًا؛ 4. يجب أن تكون الألواح الخشبية للحاوية قبل التحميل جافة ونظيفة وخالية من البقع الرطبة الواضحة.

  • التحقق من محتوى الماء في الأرضيات الخشبية للحاوية: 1. من الأفضل عدم استخدام العبوات التي تزيد نسبة رطوبة الأرضيات الخشبية فيها عن 20%.إذا لم يكن من الممكن تحديد الحاويات، فيجب زيادة كمية المادة المجففة في الحاوية بشكل مناسب.لكل زيادة بنسبة 1.5% في الرطوبة، يجب إضافة 1 كجم من المجفف وفقًا لذلك؛ 2. يرجى عدم استخدام الحاويات التي تزيد نسبة رطوبة الأرضيات الخشبية فيها عن 25%.

 

التعليمات

1) كيف يمكن لمجفف حاوية Topcod أن يعمل عندما يكون داخل الحاوية؟ يتم اختيار مواد مجففات الحاويات خصيصًا من أجل قابليتها للتهوية. ويمر عبرها بخار الماء ليتم امتصاصه بواسطة مجفف كلوريد الكالسيوم. 2) هل يكون مجفف حاوية Topcod جاهزًا للاستخدام؟ نعم.لا يلزم أن تكون حاوية المجففة   تم إنشاؤها قبل الاستخدام. يتم بيعه دائمًا (عبوات أو عمود/صندوق) في حالة جافة وجاهز للاستخدام. 3) ما هي كمية بخار الماء التي يمكن أن تحتويها حاوية CaCl2 المجففة؟ سوف يمتص كلوريد الكالسيوم 300% من وزنه في الرطوبة. 4) هل كلوريد الكالسيوم خطير؟ كلوريد الكالسيوم غير سام وغير قابل للاشتعال، وهو خامل للغاية وله نقطة اشتعال عالية جدًا.إنه يشبه إلى حد كبير الأرضية وبالتالي يمكن إرساله بأمان بأي وسيلة نقل.

على: 
تحت: 

التعليمات

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية