حقيبة مضادة للكهرباء الساكنة
أنت هنا: بيت » التطبيقات » حقيبة مضادة للكهرباء الساكنة

حقيبة مضادة للكهرباء الساكنة

ما هي الحقيبة المضادة للكهرباء الساكنة؟

تمنع الحقيبة المضادة للكهرباء الساكنة الشحنات الساكنة من التداخل مع المكونات الكهربائية الحساسة.هذه الأكياس مصنوعة من بلاستيك البولي إيثيلين تيريفثاليت وكثيرًا ما تستخدم للتعامل مع المنتجات الحساسة للكهرباء الساكنة وتخزينها.


نظرًا لأن بلاستيك البولي إيثيلين لا يحتوي على شحنات أو يولدها، فإن تأثير الشحن التوربيني لا يحدث عندما يحتك شيء خارجي بمحتويات الحقيبة.يتم استخدام الكيس البلاستيكي من البولي إيثيلين في نقل المنتج ككيس وكغلاف فقاعي من البولي إيثيلين أو البولي إيثيلين لحماية العبوة.


يمكن للكهرباء الساكنة أن تجعل الإلكترونيات عديمة الفائدة عن طريق إلحاق أضرار جسيمة بالمعالجات الدقيقة أو الدوائر الداخلية للمكونات.تعتبر هذه الأكياس ممتازة في منع تراكم الكهرباء الساكنة، ولكنها لا تحمي المعدات من التفريغ المباشر للكهرباء الساكنة.ومن ثم، فهي مناسبة فقط للمكونات الكهربائية التي لا تتأثر بالتفريغ الساكن ولكن يمكن استخدامها عندما يؤثر التفريغ المتراكم الساكن على الأجزاء الأكثر حساسية.


وهي متوفرة بأحجام مختلفة، بدءًا من الأكياس الصغيرة لرقائق ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وحتى أكياس اللوحة الأم الكبيرة.العديد من الأكياس المضادة للكهرباء الساكنة تكون شبه عاكسة وفضية اللون، في حين أن البعض الآخر يكون شفافًا بشكل أساسي وأسود أو أزرق أو وردي.غالبًا ما يتم استخدام الحقيبة المضادة للكهرباء الساكنة مع أجهزة الكمبيوتر، مثل القرص الصلب أو بطاقة الفيديو.


من المهم ملاحظة أن الجزء الداخلي فقط من الحقيبة المضادة للكهرباء الساكنة هو الآمن.لن يحميها الجهاز الموجود على الحقيبة وليس داخلها.من المحتمل أن يكون وضع جهاز حساس للكهرباء الساكنة فوق الحقيبة أكثر خطورة.


التطبيقات

استخدم أكياسًا مضادة للكهرباء الساكنة لتخزين وحمل العناصر التي قد تتلامس مع جهاز حساس للتفريغ الإلكتروستاتيكي.يمكن تخزين الأدوات ومعدات السلامة وقطع الغيار وأي شيء آخر يمكن أن يفرغ على المنتج في أكياس مضادة للكهرباء الساكنة.


ما هي حقيبة التدريع الثابتة؟

تمنع أكياس الحماية الساكنة تراكم الكهرباء الساكنة وتحمي من التفريغ الإلكتروستاتيكي.يعمل قفص فاراداي الذي تم إنشاؤه باستخدام هذه المواد متعددة الطبقات على حماية المكونات من التفريغ الإلكتروستاتيكي (ESD).نظرًا لتعدد طبقات المواد، تكون هذه الحقائب أثقل وأضخم من الأكياس المضادة للكهرباء الساكنة.


تطبيقات حقيبة حساسة ثابتة

ينبغي استخدام حقيبة حساسة للكهرباء الساكنة لتعبئة أي منتج معرض للتلف نتيجة تفريغ الكهرباء الساكنة.


الرقائق الدقيقة

اللوحات الأم

بطاقات الرسومية

أشكال أخرى من لوحات الدوائر المطبوعة

عند اختيار حقيبة ESD الصحيحة، من الضروري معرفة الغرض من العبوة.يمكننا تصنيف التغليف الذي يركز على البيئة والتنمية المستدامة في أحد هذه المستويات الثلاثة:


التغليف الحميم - التغليف الذي يمكن أن يتلامس بأمان مع المكونات الحساسة للكهرباء الساكنة


التغليف التقريبي - التغليف الذي يمكن أن يحيط بالمنتج (ولكن لا يتلامس معه بشكل مباشر).


التغليف الثانوي - التغليف الذي يمكن استخدامه فقط للحماية من الأضرار المادية أثناء عملية الشحن


تعتبر أكياس الحماية الثابتة هي العبوة الوحيدة المسموح بها للمنتجات الحساسة للتفريغ الإلكتروستاتيكي لأنها توفر حماية حميمة وقرب.ومن ناحية أخرى، فإن الأكياس المضادة للكهرباء الساكنة توفر فقط الأمان القرب والثانوي.إنها مناسبة فقط لحمل المنتجات والمكونات غير الحساسة للكهرباء الساكنة.


معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية