كيس فراغ الختم
أنت هنا: بيت » التطبيقات » كيس فراغ الختم

كيس فراغ الختم

يخلق الختم الفراغي جوًا معدلاً داخل العبوة.بالنسبة للمواد المانعة للتسرب المخصصة للاستخدام المنزلي، يحتوي الجو المعدل على كمية أقل من الأكسجين.تؤدي إزالة الهواء باستخدام مانع التسرب الفراغي إلى تقليل محتوى الأكسجين في الصندوق.بسبب انخفاض مستوى الأكسجين، يمكن تخزين البضائع الطازجة لفترات طويلة.يتم تمديد العمر الافتراضي بشكل كبير عند دمجه مع المجففات أو ممتصات الأكسجين.


مادة كيس الفراغ مصنوعة من مركب PA / PE، كل من خصائص الشد ومقاومة الثقب جيدة جدًا.مميزاتها لا تتمتع فقط بالحاجز المعدني، بل تعوض أيضًا عن عيوب المعدن المعرضة للتآكل، سواء شفافية الزجاج، ولكنها أيضًا تتغلب على عيوب الزجاج الهش، سواء خفة الورق، ولكنها تعوض أيضًا عن عيوب الورق المعرضة للرطوبة، علاوة على ذلك، فهو يتمتع بجميع خصائص الفيلم العادي.يحتوي كيس التفريغ على نطاق واسع من الاستخدامات ويمكنه الحفاظ على النكهة المميزة للمنتج دون فقدانه، ويمنع أكسدة الشحوم، ويمنع تغلغل الشحوم، ويحافظ على نظافة العبوة الخارجية.يمكن استخدامه لمنتجات اللحوم، المأكولات البحرية، سلسلة الحبوب المختلطة، منتجات سلسلة الفواكه المجففة، إلخ.


معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية