عبوات مجففات هلام السيليكا لتغليف المواد الغذائية وامتصاص الرطوبة
أنت هنا: بيت » منتجات » مادة مجففة » هلام السيليكا المجفف » عبوات مجففات هلام السيليكا لتغليف المواد الغذائية وامتصاص الرطوبة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عبوات مجففات هلام السيليكا لتغليف المواد الغذائية وامتصاص الرطوبة

هلام السيليكا عبارة عن جزيئات حبيبية شفافة تشبه الزجاج، يتم الحصول عليها عادة عن طريق تفاعل سيليكات الصوديوم وحمض الكبريتيك، وبعد سلسلة من العمليات مثل التعتيق وفقاعات الحمض.المكون الرئيسي لها هو السيليكا.كمجفف، يبلغ متوسط ​​حجم المسام 2.4 نانومتر وله صلة قوية بجزيئات الماء.يمتص الماء من خلال الامتصاص الجسدي، ولا يغير حالته بعد امتصاص الرطوبة، وله قدرة استرطابية قوية، والتي يمكنها حماية الطعام أو الدواء بشكل فعال من الرطوبة.
  • TOPCOD

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

          عبوات مجففة من هلام السيليكا لامتصاص الرطوبة

يستعمل ل:

 نقدم لكم مجفف جل السيليكا متعدد الاستخدامات والفعال للغاية.وتستخدم هذه المادة المتخصصة على نطاق واسع في مختلف الصناعات، بدءًا من الطيران والتكنولوجيا المتطورة وحتى التطبيقات.ومع ذلك، فإن تطبيقه يمتد إلى ما هو أبعد من هذه القطاعات ويجد فائدة في كل جانب من جوانب الاقتصاد الوطني.

 يعتبر مجفف جل السيليكا الخاص بنا أداة لا غنى عنها في قطاعات مثل البناء، والإلكترونيات، والمنسوجات، والسيارات، والآلات، وصناعة الجلود والورق، والصناعات الكيماوية والخفيفة، فضلاً عن الصناعات المعدنية والطلاء.حتى أنها تجد مكانها في المجالات الطبية والصيدلانية.

 بفضل مجموعته الواسعة من التطبيقات، يعد منتج Silica Gel Desiccant خيارًا موثوقًا واحترافيًا لضمان بيئات خالية من الرطوبة.إن تنوعه وفعاليته يجعله عنصرًا أساسيًا في الحفاظ على جودة وطول عمر المنتجات والمواد المختلفة.

 اختر مجفف Silica Gel الخاص بنا لتطبيقاته واسعة النطاق وأدائه الاحترافي.اختبر الفارق الذي يمكن أن يحدثه في الحفاظ على الظروف المثالية وحماية أصولك القيمة.

هلام السيليكا المجفف

وصف المنتج:

  جل السيليكا هو مادة ماصة عالية النشاط تنتج عادةً من خلال التفاعل الكيميائي بين سيليكات الصوديوم وحمض الكبريتيك والشيخوخة والاستحمام الحامض والعمليات الفيزيائية.له خاصية كيميائية مستقرة ولا يتفاعل أبدًا مع أي مادة باستثناء القلويات وحمض الهيدروفلوريك.يستخدم على نطاق واسع للتحكم في الرطوبة ومنع رطوبة المنتجات.

هلام السيليكا المجفف

تفاصيل التعبئة العادية:

هلام السيليكا المجفف

خدمتنانائب:

  • الدعم الفني وحلول التغليف المخصصة

  • خدمات تصنيع المعدات الأصلية/تصنيع التصميم الشخصي

ميزتناه:

  • 22 عاما من الخبرة في صناعة المجففة

  • خط إنتاج مناور أوتوماتيكي

  • بحث وتطوير مستقل، تصنيع أفلام تغليف للمجففات المختلفة (وهي صديقة للبيئة، مقاومة للماء، مقاومة للغبار، ناعمة، خالية من الوبر)

  • مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج البحث العلمي والإنتاج والتسويق والخدمات الفنية واستشارات التعبئة والتغليف واختبار الجودة وتقديم الحلول

  • خدمات المبيعات في فوشان وشنتشن وشانغهاي وألمانيا.

هلام السيليكا المجفف

هلام السيليكا المجفف

على: 
تحت: 

التعليمات

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية