مجففات جل السيليكا عالية الكفاءة وصديقة للبيئة
أنت هنا: بيت » منتجات » مادة مجففة » هلام السيليكا المجفف » مجففات جل السيليكا عالية الكفاءة وصديقة للبيئة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مجففات جل السيليكا عالية الكفاءة وصديقة للبيئة

جيل السيليكا، وهي مادة حبيبية ذات مظهر شفاف وشبيه بالزجاج، يتم إنتاجها عادة عن طريق تفاعل سيليكات الصوديوم مع حمض الكبريتيك وتخضع لعمليات التعتيق والفقاعات الحمضية.مكونه الأساسي هو السيليكا.يعمل كمجفف، فهو يمتلك متوسط ​​حجم المسام 2.4 نانومتر ويظهر تقاربًا عاليًا لجزيئات الماء.ومن خلال الامتصاص الفيزيائي، فإنه يمتص الرطوبة دون الخضوع لأي تغيير في حالته، مما يعرض قدرات استرطابية رائعة.وهذا يجعلها فعالة للغاية في حماية الغذاء أو الدواء من أضرار الرطوبة.
  • 10005-DT-TP

  • TOPCOD

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

منع تلف التآكل للأشياء الحساسة أو القيمة

    توفر العبوات المجففة حماية فائقة للرطوبة وهي مثالية لجميع المنتجات، وخاصة الكاميرات والمعدات البصرية والمكونات الإلكترونية والتطبيقات الصيدلانية.تُستخدم هذه الأكياس المجففة أيضًا بشكل شائع لتقليل فرص تلف حقائب اليد والأحذية بسبب الرطوبة.مناسبة للنقل لمسافات طويلة عن طريق البر والبحر والجو، وستعمل في رطوبة عالية أو درجات حرارة تصل إلى 105 درجة مئوية.     سهل الاستخدام وفعال للغاية؛عند وضعها في صناديق أو صناديق أو حاويات، تمتص الأكياس 22-24% من وزنها، ولكنها تظل جافة وتتدفق بحرية عند التشبع.الكمية الموصى باستخدامها من جل السيليكا هي 5 جرام لكل قدم مكعب. تقدم RAJA 8 أحجام مختلفة من أكياس جل السيليكا.

مجففات هلام السيليكا

مجفف السيليكون

مجففات هلام السيليكا

التطبيقات

    مجفف السيليكون عبارة عن مادة صلبة حبيبية شفافة أو بيضاء حليبية.لديها بنية مسامية مفتوحة، وقدرة امتصاص قوية، ويمكن أن تمتز مواد مختلفة.نطاق تطبيقه واسع جدًا.ولا يتم استخدامه فقط كمادة خاصة في أقسام الطيران والتكنولوجيا المتطورة والتكنولوجيا العسكرية، ولكن أيضًا في مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني.وقد توسعت لتشمل البناء والإلكترونيات والكهرباء والمنسوجات والسيارات والآلات وصناعة الجلود والورق والصناعات الكيماوية الخفيفة والمعادن والطلاء والطب والعلاج الطبي وما إلى ذلك.

مجفف السيليكون

مجففات هلام السيليكا

مجفف السيليكون

معلومات عنا

مجففات هلام السيليكا

مجففات هلام السيليكامجففات هلام السيليكا

على: 
تحت: 

التعليمات

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية