أهمية بطاقة مؤشر الرطوبة
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أهمية بطاقة مؤشر الرطوبة

أهمية بطاقة مؤشر الرطوبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ما أهمية مؤشر الرطوبة؟

تتكون بطاقة مؤشر الرطوبة من خليط من كلوريد الكوبالت والأرجواني.يمكن أن يختلف بين الأزرق أو الأرجواني حسب مستوى الرطوبة.

ستشير هذه البطاقات إلى وجود رطوبة في منطقة ما، لكنها لن تخبرك بالنسبة المئوية.وسوف تظهر الحد الأقصى لمستوى الرطوبة في الحاوية.

إذا تحولت بطاقة المؤشر الموجودة في الحاوية إلى اللون الأزرق الداكن، فهذا يعني أن مستوى الرطوبة أقل من 10%.لن تصدأ المنتجات المعدنية ولن تتعفن منتجات الورق والقماش.

يمكن أن تؤدي الرطوبة العالية إلى إتلاف المعدات الإلكترونية باهظة الثمن، مثل الكاميرات وكاميرات الفيديو وكاميرات DSLR.لتجنب الضرر، يجب تخزين هذه العناصر في مناطق منخفضة الرطوبة.

يمكنك طلب بطاقات مؤشر الرطوبة لشركتك اعتمادًا على نوع العناصر التي تقوم بشحنها أو تخزينها.يجب على الشركة التأكد من أن مستوى الرطوبة في حاوية الشحن أقل من 10%.للحفاظ على متانة المنتجات، تم إصدار إرشادات تخزين جديدة في عام 1999.


كيف أستخدم بطاقة مؤشر الرطوبة؟

بطاقات مؤشر الرطوبة لا تغير مستويات الرطوبة.

يمكن استخدام هذه البطاقات لتنبيه العمال والمشرفين لاتخاذ إجراءات فورية في حالة ارتفاع مستويات الرطوبة أو تعرض المنتج.

استخدم بطاقات مؤشر الرطوبة مع عبوات المجففة لإزالة الرطوبة من الحاويات.يمكن استخدام هذه البطاقات للتحقق من أن الحزم تعمل بشكل صحيح.


نوع المجفف.

يمكن وصف المجففات بأنها مركبات أو كواشف، مثل هلام السيليكا أو طين المونتموريلونيت، التي تمتص الرطوبة من الغلاف الجوي لخلق بيئة منخفضة الرطوبة.تُستخدم المجففات عادةً في نقل المواد أو المنتجات أو تخزينها أو صيانتها.يمكن استخدامها لتجفيف أي شيء بدءًا من الأحذية وحتى الذخيرة.

قد تكون بطاقات مؤشر الرطوبة حساسة للرطوبة.وستظل باللون الأزرق إذا كان مستوى الرطوبة أقل من مستوى معين من الرطوبة النسبية.عندما يتجاوز مستوى الرطوبة مستوى الرطوبة النسبية، يتفاعل كلوريد الكوبالت مع الرطوبة ويتحول إلى اللون الوردي.

تقدم شركة Topcod مجموعة من المجففات عالية الفعالية لأكثر من 60 دولة أو منطقة.اطلب المجففات وبطاقات مؤشر الرطوبة وأكياس ESD لمنتجات VCI وغيرها من العناصر المفيدة منا لضمان أن البضائع المعبأة الخاصة بك دائمًا في أفضل حالة.


معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية