كيفية اختيار المجففة؟
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية اختيار المجففة؟

كيفية اختيار المجففة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سيخبرك موردو المجففات أن القدرة على امتصاص الرطوبة هي العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند اختيار المجفف.من الواضح أن المجفف يجب أن يمتص المزيد من الرطوبة.ما لم يذكروه هو أنه يجب أخذ الخصائص والتطبيقات الفريدة للمجفف في الاعتبار عند اتخاذ القرار.

دعونا نرى كيف يعمل هذا مع أمثلة كلوريد الكالسيوم المجفف والبنتونيت المجفف من Topcod.يمكن لكلوريد الكالسيوم أن يمتص ماء أكثر بنسبة 300% من الطين، بينما يستطيع الطين أن يمتص 30-40% فقط من الماء.من المؤكد أن القدرة على امتصاص كمية أكبر من الماء بعشرة أضعاف تجعل كلوريد الكالسيوم مادة مجففة أفضل بكثير؟هذا ليس الضروري الصحيح.


التطبيقات: داخل العبوة مقابل حاويات الشحن

معرفة مكان استخدام المجفف أمر بالغ الأهمية.يتطلب كلوريد الكالسيوم رطوبة عالية ليعمل.الحزمة لا توفر هذا.لا يمتص كلوريد الكالسيوم جيدًا عندما لا تكون الرطوبة داخل العبوة عالية أو ثابتة.لا يمتص الكثير من الرطوبة ويفعل ذلك ببطء شديد.يزدهر مجفف الطين في ظل هذه الظروف.وهو أكثر فعالية من كلوريد الكالسيوم ويمكنه تقليل الرطوبة بشكل أسرع.

حاويات الشحن هي الأماكن التي تكون فيها الرطوبة عالية وثابتة.كلوريد الكالسيوم هو الأكثر فعالية في ظل هذه الظروف.يزيل الرطوبة من الحاوية ويمنع المطر.ولذلك، فهو عنصر ممتاز للحاويات المجففة.نحن نستخدم كلوريد الكالسيوم عالي الجودة في مجفف الحاوية.

أداء المجففة.

فكر فيما سيحدث إذا امتص المجفف الماء.قد يتحول كلوريد الكالسيوم إلى هلام سائل شديد التآكل وقد يتسرب.تبقى مجففات الطين جافة حتى عندما تكون مملوءة ببخار الماء.سبب آخر لتجنب كلوريد الكالسيوم في العبوة هو أنه إذا تسرب المنتج، فقد يتسبب ذلك في تلف المنتج بشكل لا يمكن إصلاحه.لا ننصح باستخدامه على المعادن أو الإلكترونيات لأن كلوريد الكالسيوم قد يكون مسببًا للتآكل.


معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية