كيفية حماية المكونات الحساسة لـ Esd من الرطوبة؟
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية حماية المكونات الحساسة لـ Esd من الرطوبة؟

كيفية حماية المكونات الحساسة لـ Esd من الرطوبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


على الرغم من عدم وجود علاقة مباشرة بين حماية البيئة والتنمية المستدامة والحماية من الرطوبة، فإن العديد من المكونات والأجهزة تتطلب الحماية ضد كليهما.يمكن حماية الأجهزة الحساسة ESD من أضرار الرطوبة بواسطة أكياس حاجز الرطوبة.للحماية المناسبة من الرطوبة سوف تحتاج مادة مجففة العبوات وبطاقات مؤشر الرطوبة.


ما هي بطاقة مؤشر الرطوبة؟

يمكن استخدام بطاقات مؤشر الرطوبة للتحقق بسرعة من الرطوبة النسبية للمنطقة المحيطة.تتم طباعة هذه البطاقات بنقاط حساسة للرطوبة تستجيب لمستويات الرطوبة ويتغير لونها من الأزرق إلى الوردي.

إنها طريقة غير مكلفة لاختبار فعالية العبوات المقاومة للرطوبة.يمكن أن تسبب الأكياس المقاومة للرطوبة مشاكل في الرطوبة في تطبيقك.هدفك هو إبقائه عند أدنى مستوى ممكن.إذا كانت بطاقة مؤشر الرطوبة النسبية الموجودة على MBB تقرأ 60%، فمن المحتمل أن تكون حقيبتك رطبة.


كيف يمكنني شراء بطاقة مؤشر الرطوبة؟

هناك عدة أنواع من بطاقات مؤشر الرطوبة.تظهر بعض البطاقات رطوبة نسبية تتراوح بين 10% و60%، والبعض الآخر تتراوح بين 5% و15%.يجب أن يعتمد نوع البطاقة التي تختارها على حساسية التطبيق للرطوبة.

لا تعد إمكانية الرجوع إلى الخلف خيارًا لجميع بطاقات مؤشر الرطوبة.تقوم بعض البطاقات بقياس الرطوبة النسبية مرة واحدة فقط، ثم تتوقف عن القياس بعد تلك النقطة.لا يمكن إعادة استخدام هذه البطاقات.هذه معلومات مهمة، لذا تأكد من التحقق منها قبل الشراء!

تعد حماية معدات ESD الحساسة من الرطوبة وظيفة فريدة وحاسمة تؤديها بطاقات مؤشر الرطوبة والمجففات وحواجز الرطوبة.ولضمان أقصى قدر من الحماية، يجب استخدامهما معًا.يجب استخدام الأدوات الثلاثة بشكل صحيح، وإلا فإن جهودك ستذهب سدى.للتخلص من الرطوبة، يجب أن تكون أكياس حاجز الرطوبة الخاصة بك مختومة بالحرارة باستخدام مانع تسرب الهواء.

معلومات عنا
تأمل صناعة Topcod في التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل التطورات والمنافع المتبادلة للأعمال المربحة للجانبين.

منتجاتنا

روابط سريعة

معلومات الاتصال
بريد إلكتروني: tp@topcod.com.cn
هاتف: 5985-2339-757-86+
العنوان: رقم 10، الطريق الأول، منطقة جيبي الصناعية، لونغجيانغ، شوند، فوشان، الصين
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Foshan Shunde Topcod Industry CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap | سياسة الخصوصية